جواز سفر المتجول

بالإضافة إلى ذكريات الرحلة، غالباً ما يرغب المسافرون في الحفاظ على تذكارات صغيرة أيضاُ من رحلتهم. يقدم مسار إبراهيم الآن وسيلة رائعة لتدوين رحلة المشي الخاصة بك في فلسطين. متجولو مسار إبراهيم يمكنهم الآن جمع الطوابع من محطات مختلفة على المسار وإضافتها إلى جواز سفر المشي الخاص بهم وخلق ذكرى جميلة من رحلتهم. ويمكن أن يكون جواز السفر أيضا بمثابة سجل يظهر أنك أكملت المسار ، ويمكن أيضا أن يستخدم عند مشي يوم في عطلة نهاية الأسبوع أو رحلتان لمسافة طويلة على مسار إبراهيم.

ومع ذلك فجواز سفر المشي الخاص بمسار ابراهيم هو أكثر بكثير من مجرد تذكار. فنحن نود أن نشجع جميع المتجولين لزيارة بعض النقاط على طول الطريق وجمع الطوابع هناك كفرصة للقاء أعضاء المجتمعات المحلية الواقعة على طول المسار. ومن بين المواقع المختلفة ذات الأهمية والمتاحف والمواقع الثقافية نود أن نعطي مكانا خاصا للتعاونيات/الجمعيات النسائية المحلية، حيث يمكن للزوار أن يتعلموا عن أنشطتهم وإنتاجهم. ويسعى مسار إبراهيم الخليل إلى تمكين هذه المجتمعات المهمشة على طول المسار من خلال دعم جهودها وبالتالي المساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية. اقرأ المزيد عن التعاونيات/ الجمعيات النسوية بالشراكة مع مسار إبراهيم الخليل.

تتوفر جوازات السفر مقابل رسوم رمزية قدرها 5 شيكل في مراكز الاستعلامات السياحية في (جنين، سبسطية، رام الله، أريحا، بيت لحم و الخليل) ولدى مكتب مسار إبراهيم الخليل في بيت ساحور.

هنا يمكنك ختم جواز سفر المشي الخاص بك: