توقيع اتفاقية تعاون مع بلدية رام الله

وقع إتحاد  مسار إبراهيم الخليل ممثلا بمديره العام السيد جورج رشماوي يوم الاثنين الماضي إتفاقية تعاون مع بلدية رام الله ممثلة بالسيد موسى أبو حديد رئيس بلدية رام الله وبحضور مدير محافظات الشمال في وزارة السياحة والاثار الفلسطينية السيد إبراهيم الحافي وكل من مدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، ومديرة العلاقات العامة في بلدية رام الله مها شحادة، وفؤاد معدي مسؤول شعبة المراكز السياحية في بلدية رام الله، يقوم خلالها طاقم اتحاد مسار ابراهيم بتطوير مقطعي مشي يربط أحدهما المنطقة الشرقية لمحافطة رام الله بداً من قرية كفر مالك بمدينة رام الله والاخر سيمر عبر قرى جنوب غرب رام الله باتجاه مدينة رام الله .

يأتي توقيع هذا الاتفاقية لتطوير هذين المسارين بهدف تعزيز وتنشيط السياحة المجتمعية في منطقة رام الله والقرى المحيطة بها عن طريق عقد شراكات مع الأفراد، المؤسسات، الجميعات والتعاونيات الموجودة في المجتمعات المحلية التي يمر بها المسار.

وللتذكير، مسار إبراهيم الخليل هو مسار ثقافي اجتماعي يمر عبر الضفة الغربية ابتداءً من  قريه رمانة  شمال غرب جنين وصولا الى  قريه بيت مرسم  جنوب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل. يمتد المسار على مسافة 330كم يقودك خلالها نحو أعماق ذاكرة وتراث الشعب الفلسطيني ويدعوك لاكتشاف الحياة الريفية في القرى، تقاليد الضيافة العربية المتأصلة والطبيعة الخلابة.