إدعمنا

الدعم

إن دعمكم أمر أساسي ومهم لتمكين مسار إبراهيم الخليل من إنجاز مهمته ومواصلة تطوير المسار عبر فلسطين. وهناك عدد من الطرق التي يمكنكم من خلالها دعمنا كما سترون أدناه.

التبرع

حتى مساهمتك الفردية تشكل فرقا لدينا. حيث أنه 100٪ من كل دولار تقدمه يذهب لتطوير السياحة المجتمعية من خلال مسار إبراهيم الخليل. لهذا السبب نطلب تبرعاتك لدعم عملياتنا.

تحويل للبنك

اسم ورقم البنك: بنك فلسطين – 89

اسم ورقم فرع البنك: بيت لحم – 450

اسم الحساب: مسار ابراهيم الخليل

رقم حساب البنك: 1398242

رمز السويفت: PALSPS22

رقم IBAN: PS94 PALS 0450 1398 2420 0130 0000 0 (USD)

رقم IBAN:  PS79 PALS 0450 1398 2420 9930 0000 0 (ILS)

رقم IBAN:  PS02 PALS 0450 1398 2420 3330 0000 0 (EUR)

تجول على المسار

يمتد مسار إبراهيم الخليل على طول الطريق من شمال غرب فلسطين في مدينة جنين إلى جنوب غرب فلسطين في مدينة الخليل المقدسة. إنه أكثر من مجرد مسار مشي حيث أنه مسار للتاريخ والثقافة المشتركة والصداقة والضيافة التي تعمل على إحياء السياحة المجتمعية في فلسطين والمحافظة عليها وتطويرها كوسيلة للسياحة والتنمية الاقتصادية المستدامة.

نحن ندعوك للقدوم للمشي على مسار ابراهيم والنوم في بيوت الاستضافة التابعة للعائلات المحلية وتذوق الوجبات اللذيذة وتوظيف أدلاء محليين مدربين للبقاء معك طوال رحلتك.

اخبر الجميع عن المسار

تعمل مؤسسة مسار ابراهيم الخليل مع شركائها من أجل ترويج المسار. وأنت أيضا ً يمكنك أن تلعب دورًا هامًا من خلال مشاركة المسار مع أصدقائك وعائلتك ومجتمعك المحلي والأشخاص الذين تعرفهم!

ارسل لنا مدونة عن رحلتك

مثل أي مؤسسة أخرى، نحن نحاول تحسين وجودنا على الإنترنت ووضع اسمنا على نطاق عام. لدينا موقعنا على الانترنت ولكننا أيضا ً نود أن نطلب من الناس كتابة مقالات حول المسار. بالإضافة الى ذلك فنحن نستفيد من الربط الخارجي لموقعنا، لذا إذا كان بإمكانكم إنشاء مدونة حول رحلتكم ثم ربطها بصفحتنا  فسيكون ذلك مفيدًا أيضًا. سنكون سعداء لمشاركة الروابط الخاصة بكم على شبكاتنا الاجتماعية أيضًا!

اضغط اعجاب على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمسار

لدينا صفحة فيسبوك نشطة ونحب أن نزيد من إعجابات الصفحة وأن نجعل الناس يروجون لها  بين الأصدقاء والزملاء. يرجى مساعدتنا في زيادة عدد الاعجابات على الفيسبوك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تستخدمها.

ارسل تقييمك لنا على TripAdvisor

إذا كنت قد استمتعت بوقتك من خلال السير على مسار إبراهيم الخليل، فسنكون ممتنّين لك إذا استطعت قضاء بعض الوقت في ترك تعليق لنا على موقع (TripAdvisor). حيث سيساهم ذلك في ازدياد شعبيتنا وسيساعد الآخرين في العثور علينا بسهولة أكبر.